خدمات المنازل

برنامج مشاريع عطلة نهاية الأسبوع

برنامج مشاريع عطلة نهاية الأسبوع هو برنامج إرشادي مصمم لمساعدتك في الحصول على منزل سعيد وصحي لطالما حلمت به ، في عطلة نهاية أسبوع واحدة في كل مرة. اشترك الآن للحصول على تحديثات البريد الإلكتروني حتى لا تفوتك أي درس.

يميل الناس إلى الاقتراب من التنظيف من زاوية تحديد ما يريدون تنظيفه. على سبيل المثال ، قد تشرع في تنظيف غرفة نومك الأساسية وتنظيفها أخيرًا لجعلها الملاذ المفترض أن تكون عليه. أو قد تبدأ في التعامل مع منزل فوضوي عن طريق إعادة المطبخ إلى الشكل.

ينتج عن هذه الطريقة مساحة نظيفة وقياسًا من الهدوء الداخلي الذي يصاحبها. غرفة نظيفة وجديدة المظهر تبعث على الارتياح بالتأكيد. ولكن قد تفوتك بعض احتياجات التنظيف التفصيلية عندما تركز بشكل أساسي على الصورة الكبيرة لتنظيف غرفة كاملة.

يمنحك الاقتراب من التنظيف حسب المنتج أو الأداة التي ستستخدمها منظورًا مختلفًا ويساعد في معالجة الأماكن التي قد يتم تجاهلها في روتين التنظيف المعتاد.

في نهاية هذا الأسبوع ، ستختار أداة تنظيف محددة جدًا وتتجول في المنزل لتنظيف كل شيء يمكن أن تساعدك فيه.

إقرأ أيضًا: كشف النقاب عن أسباب مكيف الهواء الخاص بك لتسرب المياه إلى الخارج

برنامج مشاريع عطلة نهاية الأسبوع

توخ الحذر بالتأكيد عند استخدام شفرة حلاقة للتنظيف ، ليس فقط لنفسك ولكن للأسطح التي تستخدمها عليها. اعلم أنه حتى الأسطح التي تبدو صلبة مثل الزجاج يمكن أن تخدش. يمكنك استخدام ماكينة حلاقة مستقيمة أو استخدام حامل يحول ماكينة الحلاقة العادية إلى أداة مكشطة.

مكشطة شفرات الحلاقة متعددة الاغراض | مجموعة مكشطة شفرات الحلاقة مع 10 قطع اضافية من اداة تنظيف الشفرات – مكشطة النوافذ ومكشطة الزجاج ومكشطة الشفرات ومكشطة الطلاء ومكشطة الفرن – تصميم مقبض قابل للتمدد

buy Now
ومع ذلك ، إليك بعض الأماكن التي قد تجد فيها شفرة حلاقة مفيدة:

  1. كشط الفوضى العنيدة المحترقة من أسطح المواقد الزجاجية.
  2. إزالة الأوساخ اللاصقة من بلاط الأرضيات.
  3. إزالة بقع الطلاء الجافة من الأرضيات أو النوافذ أو الزخارف. (احرص على عدم خدش أو حفر أي أسطح حساسة!)
  4. تنظيف الفتات من الفراغات بين سطح الطهي وأسطح العمل.
  5. كشط بقايا الملصقات من الأسطح الزجاجية.
  6. كشط النسغ أو المواد العنيدة الأخرى من النوافذ الخارجية.
  7. إزالة بقايا بطاقة الأسعار من العناصر.

تذكر: هذا يتعلق بالتحسين وليس الكمال. في كل أسبوع ، يمكنك إما اختيار العمل في المهمة التي أرسلناها إليك ، أو التعامل مع مشروع آخر كنت تنوي الوصول إليه. كما أنه من المقبول تمامًا تخطي عطلة نهاية الأسبوع إذا كنت مشغولاً أو لا تشعر بالمهمة.

إقرأ أيضًا: تقليل الحساسية من خلال التنظيف الاحترافي للمنزل

المصدر
https://www.apartmenttherapy.com/weekend-projects-clean-with-razor-blade-36993030

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى