نقل وتخزين الأثاث

شركة نقل وتخزين الأثاث بالرياض

خدمة نقل الأثاث بالرياض

خدمة نقل وتخزين الأثاث بالرياض

من أكثر الخدمات طلباً الآن بمدينة الرياض هو خدمة نقل الأثاث وتخزينه، نظراً لصعوبة عملية نقل الأثاث من مكان لآخر، حيث قد يتضرر الأثاث أثناء عملية نقله إذا كان الشخص المسؤول عن عملية النقل ليس لديه الخبرة في أساليب النقل السليم. كما نجد الكثير من الأشخاص يترددوا في القيام بخطوة النقل تخوفاً من تلف العفش أو حدوث كسور بخشب الأثاث نفسه.

ولذلك قامت شركة حراج الرياض بتوفير خدمة متكاملة لنقل الأثاث وتخزينه بالرياض. كما نوفر لك أيضاً عزيزي العميل مزايا رائعة بداخل تلك الخدمة تتمثل في اعتمادنا على أفضل التقنيات والمعدات في نقل الأثاث داخل مدينة الرياض، فلدينا سيارات مجهزة خصيصاً لنقل مختلف أحجام الأثاث. ذلك بالإضافة إلى توفر خدمة فك وتركيب الأثاث، تغليف الأثاث، فريق عمل مدرب على كيفية التعامل مع حمل ونقل الأثاث بشكل حساس حفاظاً علية من حدوث أي تلفيات به.

ما هي الطرق التقليدية لنقل العفش بالرياض؟

كانت عملية نقل الأثاث تتم بطريقة بدائية جداً، حيث كان يقوم رب المنزل بالإتفاق مع بعض الأشخاص المعروفين في المنطقة المجاورة برفع ونقل الأثاث، فكانوا هؤلاء الأشخاص معتمدين على القوة البدنية فقط لنقل العفش دون معرفتهم بتقنيات الرفع التي تقوم بها شركات نقل الأثاث بالرياض، وبالتالي تؤدي نقص المعرفة بتلك التقنيات أضراراً جسيمة بأثاث منزلك وقد تضطر إلى بيعه بخسارة أي كل ما ينتج بسبب عدم الاستعانة بذوي الخبرة مثل شركات متخصصة في نقل وتخزين الأثاث هو غرامة مالية كبيرة.

فأياً كان عدد الأفراد الازمون لنقل ورفع الأثاث قليلون أم كثيرون، فالذي يقوم بإعطاء الأوامر لهم هو رب المنزل وهذا ليس بالشئ الجيد إذا كنت تريد الحفاظ على أثاث منزلك من الخدوش والكسور.

خدمة نقل أثاث متكاملة بمدينة الرياض

ما هي المزايا التي توفرها لك مؤسسة حراج الرياض فيما يخص خدمة نقل وتخزين الأثاث بالطرق الحديثة؟

  • نقدم خدمة نقل وتركب الأثاث بجودة عالية شامل ذلك الأسعار الأنسب لكم.
  • نعمل على فك الأثاث بطريقة آمنة حتى لا يحدث أي خدوش أو تلف بالعفش.
  • نقوم بتغليف الأثاث بطريقة محكمة حتى يتم نقلة بكل سهولة.
  • نوفر سيارات مجهزة لنقل الأثاث لأي منطقة داخل مدينة الرياض.
  • ولرفع العفش لأدوار عالية، يوجد لدينا أوناش تصل بالأثاث لأدوار عالية.
  • إذا كنت ترغب في تخزين الأثاث فترة ما حتى يكون المكان الجديد مجهز لوضع الأثاث، توفر لك شركة حراج الرياض أيضاً خدمة تخزين الأثاث لديها بطرق آمنة بعيدة عن الحشرات والرطوبة وحفاظاً عليها من السرقة.

لماذا أصبح من الضروري الاعتماد على شركة نقل أثاث بمدينة الرياض؟

يوجد الكثير من الأسباب التي تجعل العديد من الأشخاص التوجه لشركة نقل وتخزين الأثاث للقيام بجميع أعمال نقل وفك وتركيب العفش ومنها مايلي:

  • تكلفة الأثاث المرتفعة: بسبب أن ثمن الأثاث مرتفع في الوقت الحاضر، جعل ذلك العديد من الأفراد والمؤسسات التوجه لشركات متخصصة لنقل العفش وتخزينه بالرياض، وذلك حرصاً على سلامة الأثاث من التلف مثل الخدوش والكسور. وبالتالي تحرص شركتنا شركة حراج الرياض على أن كل قطعة أثاث وكل جهاز منزلي يتم التعامل معها بشكل خاص.
  • تعلق أفراد الأسرة معنوياً بقطع أثاث معينة: معنى أن أفراد الأسرة متعلقين معنوياً بقطع الأثاث يعني ذلك وجود ذكريات ومواقف خاصة تعبر عن لحظات معينة، مثل ذكريات شراء العفش لأول مرة؛ وبالتالي تحرص شركة حراج الرياض على توفير طاقم عمل كفؤ للحفاظ على أثاث منزلك أثناء نقله.
  • السرعة والدقة في الأداء: حرصاً منا على أهمية الوقت وضيقه بالنسبة إليكم فضلاً عن صعوبة الحصول على يوم إجازة خلال وقت فك نقل الأثاث؛ لذلك تقوم شركة حراج الرياض بأعمال فك ونقل وتركيب الأثاث في وقت قياسي مما يوفر عليك الوقت اللازم للقيام بمهامك الوظيفية والحياتية.

لماذا يقوم أرباب المنازل وأصحاب المؤسسات بنقل الأثاث من البداية؟

لماذا يحتاج الأفراد لخدمة نقل وتخزين الأثاث

  • أصبح المكان لا يتسع لمزيد من الأشخاص

أي أصبح من الضروري نقل المقر لمكان أكبر يتسع لهذا العدد من الأشخاص سواء كان ذلك بالنسبة للأسر أو بالنسبة للشركات، حيث أن نقل مقر الشركة لمكان أكبر شئ طبيعي بالنسبة لمراحل تطور الشركة؛ لذلك يسعى الأفراد إلى التواصل مع شركة متخصصة في نقل وتركيب الأثاث بالرياض، وعلى ذلك تستطيع شركة حراج الرياض في أعمال نقل وتركيب الأثاث لجميع مناطق مدينة الرياض.

  • تغير المستوى الاجتماعي للأفراد

قد نجد بعض الأفراد الراغبين في نقل منطقة سكنهم لمكان آخر نتيجة عوامل اجتماعية أو مادية أو عوامل أخرى، فعلى سبيل المثال، قد يحصل الفرد على ترقية مما يرفع من المستوى الاجتماعي للأفراد، وبالتالي تحدث عملية نقل مكان السكن من مكان لآخر ومن هنا تأتي رغبة الأفراد في الاستعانة بشركة نقل وتخزين أثاث بمدينة الرياض.

 ##يمكنك طلب خدمة نقل الأثاث من شركة حراج الرياض من خلال الأرقام التالية  0547119447، 0545660578، 0547457752

  • الانتقال بسبب تغير مكان الدراسة

قد يحدث انتقال في أماكن السكن بسبب تغير أماكن الدراسة بمرور السنين ولكن هذا التغير يكون تغير عرضي، بمعنى أن الطلبة قد يقوموا بتغيير مكان السكن لأكثر من مرة ولا يكون الانتقال بشكل ثابت، حيث يقوموا بالعودة لمقر السكن الرئيسي، ولذلك يكون الاحتياج لشركة محترفة في نقل الأثاث وتخزينة في أي مكان بمدينة الرياض لضمان سلامة الأثاث من التلف.

  • الانتقال بسبب تغير مكان الوظيفة

قد نجد حالات شائعة أن رب الأسرة يقوم بتغيير مقر عمله وبالتالي يكون من الشاق عليه الذهاب يومياً نظراً لطول المسافة وعليه كان من الضروري نقل مكان سكنه بالكامل ليكون بالقرب من مكان العمل مع أسرته.

  • الرغبة في تخزين الأثاث لفترة ما

يقوم العديد من الأفراد بشراء أثاث للاستعمال المستقبلي، وعليه يزداد احتياجهم لشركة نقل وتخزين أثاث متمكنين وذلك لحماية الأثاث أثناء النقل وطوال فترة التخزين من الأضرار.

لماذا تعد شركة حراج الرياض معتمدة من قبل العديد من الأفراد والمؤسسات؟

  • عمال ذوي خبرة متمكنين: تهتم مؤسسة حراج الرياض باختيار أفضل العمال للقيام بعملية نقل الأثاث وتخزينه؛ وعلى أساس ذلك يوجد لدينا فريق عمل مدرب على مستوى عالي، قادر على أداء جميع المهام المطلوبة منه مهما كانت شاقة، حيث يتميزوا بالاحترافية والإتقان في العمل.
  • سائقين محترفين: من المهم أكيد بالنسبة للجميع نقل الأثاث دون حدوث أي أضرار به مثل وجود حوادث لا قدر الله. وبالتالي وجود سائقون مدربون بشكل جيد، يجعل من وجود احتمالية تضرر الأثاث شبه منعدمة. فالمزايا التي تتوفر في سائقينا هي أنهم يقومون بقيادة السيارة بأسلوب معين لا يضر بالأثاث المحمول، على علم بجميع الطرق الرئيسية والفرعية بمدينة الرياض واختيار الطريق الأنسب للوصول إلى المكان المقصود حفاظاً على وقتك.
  • رقابة مستمرة للعمال: يوجد لدينا أيضاً فريق مكلف خصيصاً بمتابعة المهام الموكلة للعمال لضمان إتمامها على أكمل وجه ومنع حدوث أي تراخي من قبلهم، وتصحيح مسار العمل في حالة حدوث أي أخطاء.

خدمة نقل عفش متكاملة بمدينة الرياض
خدمة تخزين الأثاث بالرياض

ماهي الأدوات والمعدات التي نعتمد عليها في نقل وتخزين الأثاث؟

تستخدم شركة حراج الرياض أدوات حديثة لنقل الأثاث بالإضافة إلى استخدام تقنيات لتخزين الأثاث و سنوضح ذلك بالكامل فيما يلي:

الطرق والمعدات المستخدمة في نقل الأثاث:

  • تقوم الشركة بإرسال العمال اللازمين للقيام بأعمال النقل، ونظراً لأن أحجام الأثاث متفاوتة لذلك يقوم العمال بفك الأثاث حتى يتسع لهم مكان بالشاحنة، ويسري ذلك على جميع قطع الأثاث بالمنزل. نضمن لك أن عملية الفك هذه تكون آمنة للغاية.
  • نوفر شاحنات مجهزة خصيصاً لنقل الموبيليا لأي مكان بالرياض ترغب في نقل الأثاث إليه.
  • لدى الشركة أيضاً أوناش لتنزيل ورفع الموبيليا لأدوار عالية، كما أن بها درجة عالية من الأمان لأن من يقوم بالتحكم في عملية التنزيل والرفع أشخاص ذوي خبرة مدربين على هذا النوع من الأعمال لسنوات طويلة.

 الطرق والمعدات المستخدمة في تخزين الأثاث:

  • كراتين من نوع خاص مصممة خصيصاً لنقل الأثاث، تتوفر لدى الشركة العديد من أنواع الكراتين هذه من مختلف الأحجام لتناسب جميع قطع الأثاث خاصتك الكبير والصغير منها، فعلى سبيل المثال يوجد كراتين للقطع الزجاجية وكراتين لقطع الأثاث المفككة وكراتين للملابس خاصتك.
  • أكياس بلاستيك من نوع معين قوية، وتستخدم في وضع أدوات المنزل بداخلها قبل وضعا بالكراتين. وبالطبع يوجد أحجام لهذه الأكياس تناسب جميع الأحجام.
  • يتم استخدام الإسفنج لحماية المحتويات التي يتم وضعها بالكراتين، حيث يتم تقطيعه ووضعه حول القطع بالكراتين، شرط أن يكون نوع الإسفنج المستخدم من النوع الجيد والقوي.
  • بعد أن تمت تعبئة الكراتين جميعها، نقوم بوضع لاصقات بلاستيكية لإحكام قفل الكراتين.
  • يتم ربط الكراتين جيداً بعد لصقها بحبال لضمان سلامة الأثاث أثناء مرحلة النقل والتخزين.

نقاط يجب عليك معرفتها قبل التعاقد مع شركة حراج الرياض لنقل العفش لأي مكان بداخل مدينة الرياض سواء كانت قريبة أم بعيدة:

  1. عملية النقل لا تتم بدون الأخذ في الاعتبار ضرورة تنظيف الأثاث بشكل جيد باستخدام مواد معينة، ويشمل ذلك مقتنيات المنزل الأخرى من قبل الشركة المتعاقد معها.
  2. عند التعاقد مع شركة حراج الرياض وطلبك لخدمة نقل الأثاث وتخزينه، نقوم بإرسال فريق فني لمعاينة الأثاث ومعرفة كم الأثاث المراد نقله، وعلى ذلك يتم تجميع جميع القطع وتصنيفها ضمن قائمة لزوم كتابة العقد والاتفاق على ميعاد وكيفية النقل.

يمكننا مساعدتك في عملية نقل الأثاث الخاص بك والعمل على تخزينها في مستودعاتنا المخصصة لذلك في حال أردت التخزين  كشركة رائدة في نقل الأثاث بالرياض فقط تواصل معنا من خلال الأرقام التالية: 0547119447، 0545660578، 0547457752

زر الذهاب إلى الأعلى