إبادة حشرات

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض 0557016883

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض لا يريد أي صاحب منزل سماع عبارة “لديك غزو النمل الأبيض.” يمكن لهذه النمل الأبيض أن تلحق أضرارًا جسيمة بهيكل المنزل. لهذا السبب قررنا تثقيف عملائنا حول الوقاية من نمل الخشب الجاف ومكافحته.

هناك حقيقة غير معروفة وهي أن النمل الأبيض يضرب رؤوسهم بالجدران ويهز أجسادهم عندما يتم إزعاج مستعمرتهم ، مما يجعل أصوات النقر. وهو ما قد تسمعه إذا حاولت مواجهة مشكلة انتشار في المنزل. في مثل هذه الحالات ، فإن اتخاذ الخطوات الصحيحة نحو علاج لمكافحة النمل الأبيض أمر بالغ الأهمية.

قد يكون التعامل مع العلاج المضاد للنمل الأبيض في المنزل أمرًا مرعبًا عندما لا تكون لديك المعلومات الصحيحة. لذلك إذا كنت تبحث عن طرق حول كيفية التخلص من النمل الأبيض في الأثاث ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

إقرأ أيضًا: نصائح لتوفير الطاقة في الصيف

تعرف على النمل الأبيض قبل أن تخطط لعلاجك لشركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

من المهم معرفة أنواع النمل الأبيض التي يمكن أن تؤثر على منزلك قبل الاستقرار على أسلوبك المفضل في العلاج لمكافحة النمل الأبيض. هناك نوعان من النمل الأبيض يمكن أن يؤثر على الأثاث الخشبي – الأخشاب الجوفية والجافة. يمكن أن يعيش النمل الأبيض الجوفي في التربة والخشب. تفضل هذه الكائنات الظروف الرطبة حيث يمكنها بناء مستعمراتها.

بشكل عام ، يزدهر النمل الأبيض الجوفي تحت المنازل ، ويدمر الأسس الخشبية. من ناحية أخرى ، لا يحتاج نمل الخشب الجاف ، على عكس أبناء عمومته الجوفية ، إلى ظروف رطبة لينمو. إنهم يصيبون ويعيشون داخل الخشب الجاف مثل الجدران ، والانحياز ، والأفاريز وما إلى ذلك ، مما يجعل علاج النمل الأبيض في المنزل أمرًا صعبًا.

في حين أن كل من النمل الأبيض الجوفي والنمل الأبيض الجاف يمكن أن يكون خطيرًا على منزلك ، إلا أن الأخير قد يكون أكثر ضررًا. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنهم يعيشون داخل المنزل بأثاث جاف. وبالتالي ، سنركز على معالجة النمل الأبيض في الأخشاب الجافة.

التعرف على الإصابة بمضادات النمل الأبيض في المنزل

  • ابحث عن الثقوب في الأعمال الخشبية. اضغط عليها أو ادفعها بجسم مدبب. إذا سقط بسهولة ، فهذه علامة أكيدة على وجود النمل الأبيض في الأثاث الخشبي.
  • احترس من نشارة الخشب أو فضلات النمل الأبيض ذات اللون الخشبي أو الأجنحة حول المناطق التي تظهر فيها رقائق أو شقوق على الأثاث.
  • تشكل تشكيلات الأنبوب الطيني على جدران المنزل علامة على النمل الأبيض الجوفي.
  • الآن ، دعونا نلقي نظرة على علاج مكافحة النمل الأبيض وكيفية إزالة النمل الأبيض من الخشب.

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض وكيفية التخلص من النمل الأبيض في الخشب

طلب المساعدة المتخصصة أمر حكيم. ولكن إذا لم تكن الإصابة شديدة ، يمكنك التخلص من النمل الأبيض في الأثاث الخشبي باستخدام نصائح شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض هذه حول علاج مكافحة النمل الأبيض. علاوة على ذلك ، تركز بعض هذه النصائح أيضًا على كيفية التخلص من النمل الأبيض بشكل طبيعي للحصول على بديل أكثر فعالية من حيث التكلفة.

إقرأ أيضًا:وزارة البيئة والمياه والزراعة كشف التسربات

1: التعرض لأشعة الشمس يساعد في علاج نمل الخشب

من أفضل الطرق للتخلص من النمل الأبيض بشكل طبيعي تعريضه لأشعة الشمس. يزدهر النمل الأبيض في الظروف الرطبة والمظلمة مما يجعله يكره أشعة الشمس. اترك أثاثك الخشبي في ضوء الشمس لمدة يومين إلى ثلاثة أيام متواصلة كعلاج لمكافحة النمل الأبيض.

لا يستطيع النمل الأبيض تحمل الحرارة ويموت بدوره بسهولة. تساعد هذه الطريقة أيضًا في التخلص من الرطوبة في الأثاث ، وبالتالي التخلص من النمل الأبيض نهائيًا. كما أنه يثبت أنه علاج رائع ضد النمل الأبيض في المنزل وخالي من المواد الكيميائية.

2: اصنع مصيدة من الورق المقوى لعلاج النمل الأبيض في المنزل

هل تبحث عن علاج شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض سهل لمكافحة النمل الأبيض في المنزل؟ يمكنك التخلص من النمل الأبيض بشكل طبيعي باستخدام مواد مثل الورق المقوى. يتكون الورق المقوى من السليلوز وله رائحة خشبية لا يستطيع النمل الأبيض مقاومتها.

بللها بالماء لجعل الرائحة أكثر تميزًا وضعها بالقرب من المنطقة المصابة لمكافحة النمل الأبيض. في غضون ساعات قليلة ، يتم جذب النمل الأبيض إلى صندوق الكرتون المفتوح. التخلص منه أو حرقه للتخلص من النمل الأبيض في الأثاث الخشبي.

3: رش حمض البوريك للتخلص من النمل الأبيض بشكل دائم

عمل محلول من مسحوق البورق والماء ورشه على المناطق المصابة للتخلص من النمل الأبيض في المنزل. إنها طريقة غير سامة وتضمن اختفاء النمل الأبيض في الخزائن والأثاث الخشبي بعد عدة تطبيقات. يمكنك أيضًا دمج هذه الطريقة مع مصيدة الورق المقوى للحصول على نتائج أفضل في العلاج ضد النمل الأبيض.

4: استخدم النيماتودا الطفيلية كمكافحة النمل الأبيض

النيماتودا الطفيلية هي ديدان صغيرة تخترق يرقات النمل الأبيض وتقتلها في غضون يومين. يمكنك شراء هذا من المشتل المحلي أو المتاجر عبر الإنترنت للمساعدة في التخلص من النمل الأبيض في المنزل.

5: شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض ومعالجة الزيت للنمل الأبيض

تعتبر زيوت البرتقال والنيم فعالة جدًا في معالجة نمل الخشب. الأول يحتوي على مركب يسمى d-limonene ويمكنه بسهولة قتل النمل الأبيض عندما يتلامس معه. من ناحية أخرى ، يسري مفعول زيت النيم بمجرد تناوله من قبل النمل الأبيض. صب هذه الزيوت أو رشها على المناطق المصابة بشكل متكرر للحصول على أفضل النتائج.

6: حافظ على المسافة بين التربة والخشب

يمكن للنمل الأبيض أن يهاجم أساس منزلك عن طريق بناء مستعمراته أسفل منزلك. أفضل طريقة لتجنب ذلك هي بناء منزلك على مسافة من حديقتك أو حديقتك. يقول الخبراء أنه يجب أن تكون هناك مسافة 18 بوصة على الأقل بين منزلك وحديقتك.

مزيد من نصائح شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض حول كيفية حماية الأثاث من النمل الأبيض

بعد كل ما قيل وفعل ، الوقاية خير من العلاج دائمًا. إذن ، إليك ما يمكنك فعله لمنع ظهور النمل الأبيض:

  • تأكد من عدم تعرض أثاثك للرطوبة من أي نوع
  • ضع جل الصبار على الأثاث الخشبي بين الحين والآخر لأنه يعمل كغطاء واقي
  • استثمر في تلميع الخشب واستأجر متخصصًا لتطبيقه على جميع أثاثك الخشبي
  • قم بإزالة العناصر الخشبية غير المرغوب فيها من منزلك لأنها بؤر للغزو
  • احصل على علاجات كيميائية من حين لآخر بواسطة متخصصين إذا كنت تعيش في المدن الساحلية

باتباع هذه النصائح بعناية حول كيفية التخلص من النمل الأبيض في المنزل ، لم تعد بحاجة للقلق بشأن اختراقه وتأكله من خلال أثاثك الخشبي.

إقرأ أيضًا: نصائح حول كيفية تنظيف بقع الكنب القديمة

كيف يمكن أن تساعدك شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض؟

نأمل أن تكون قد وجدت أفكارنا مفيدة! إذا كنت تريد تصميمات داخلية جميلة وخالية من الآفات لمنزلك ، فلا داعي لمزيد من البحث. احجز استشارة عبر الإنترنت مع شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى