كشف تسربات المياه

شركة كشف تسربات المياه بالرياض 0564775373

تقدم شركة كشف تسربات المياه بالرياض خدمة متميزة في كشف تسريبات المياه بالمنازل والفلل والقصور. فعند حدوث أي نوع من تسريبات المياه بمنزلك يمكنك التواصل معنا لصيانة وإصلاح تسرب المياه وسد جميع المنافذ التي تعمل تسريب المياه للعقار خاصتك وعلاج المشكلة من الأساس حتى لاتتكرر مرة أخرى، حيث أن لدينا فريق عمل محترف ومدرب على صيانة مثل هذا النوع من المشاكل داخل المنزل فتمتد الخدمات من اول عملية الكشف عن مصدر تسرب المياه ومعالجة هذه المشكلة، وعزل الأسطح من الماء، وعزل الخزانات، إنتهاءً بحل مشكلة تسربات المياه بالمسابح.

ولأن مشكلة تسرب المياه تعتبر من أبرز المشاكل التي تواجه الأفراد حيث تسبب مشاكل كبيرة بالعقار وخاصة إذا كان التسرب في الجدران أو من الأسقف أو في دورات المياه؛ مما يؤدي في النهاية تآكل الأبنية إلى أن تنهار بالكامل لذا تقدم لكم شركة حراج الرياض خدمة الكشف عن تسربات المياه ومعالجتها بأسرع وقت و باستخدام أحدث المعدات.

تتوفر خدمة كشف تسربات المياه بدون تكسير وبأسعار مناسبة لجميع الفئات لدى مؤسسة حراج الرياض. للتعرف على أكثر مؤسسة حراج الرياض والخدمات التي يقدمها والتعرف على جميع ما يخص تسربات المياه بالمنزل بداية ما أسبابها وكيفية منع حدوثها إلى معرفة المشاكل الشائعة والنتائج التي تترتب على مشكلة تسربات المياه.

أنواع تسريبات المياه

تختلف درجة مشكلة تسرب المياه باختلاف النوع، فكلما كانت درجة تسرب المياه كبيرة كلما كان من الخطير تركها بدون حل. ولذلك تستخدم شركة حراج الرياض أحدث الإمكانيات في الكشف عن أي تسرب للمياه بالعقار فقد تجد أن التسرب ناتج في أغلب الحالات من مواسير المياه والناتجة عن إما تلف المواسير أو دفن المواسير بشكل خاطي في الجدران مما يؤدي بعد ذلك للعديد من المشاكل مثل تلف الجدران بالمنزل وتقشير الطلاء ووقوعه. هذه هي أنواع تسريبات المياه التي تحدث داخل منزلك:

  • التسرب النشط: من أخطر الأنواع بسبب أن مكان التسرب الأساسي يكون بالمواسير الكبيرة في الحوائط والتي تحت الأرض وينتج ذلك التسرب بسبب تلف المواسير أو صدأها لأنها تؤدي في النهاية لإنهيار المنزل.
  • التسرب تحت الأرض: ويسمى أيضاً بالتسر ب الكامن حيث أنه يكون عبارة عن تسريب بسيط جداً وبمرور الوقت يحدث تراكم للمياه تحت المنزل ويلاحظ بعد ذلك في شكل وجود فراغ في البلاط وصوت للجدار عند الطرق عليه.
  • التسرب السلبي: سمّي هذا التسرب بالسلبي لأنه ناتج عن ترك المحابس مفتوحة وعدم إغلاقها جيداً وفي النهاية تصل المياه للغرفة المعيشة وغرف النوم.

إقرأ أيضًا: شركة كشف تسربات الحمامات بالرياض

خدمات حراج الرياض لكشف تسريبات المياه ومعالجتها

 

  • خدمة العزل المائي

أصبح العزل المائي في الوقت الحاضر من الضرورة لتقوم به جميع الشركات والمؤسسات الكبيرة وأيضاً للمنازل وللفلل والقصور. ونظراً لأن جميع العقارات في الوقت الحاضر تكلف مبالغ طائلة، فلابد بالطبع الحفاط عليه من خطر تسرب المياه. ومن أوائل الأشياء التي يجب تنفيذها هي عمل عزل مائي للعقار والذي يعمل على حماية المبنى من أي تشوهات قد يسببها الماء حيث يمنع الماء من الوصول لجسم المبنى. ولذلك تقدم لك مؤسسة حراج الرياض خدمة عزل مائي متكاملة بأحدث التقنيات المستخدمة وبأسعار مناسبة مستخدمين فريق عمل محترف.

ما أهمية العزل المائي؟

معالجة المشاكل التي تصيب المبنى من تآكل وتلف المواسير، فبمجرد وجود المواسير داخل الجدران تتعرض لخطر تآكل الجدران إذا لم تكن نفذت نظام العزل المائي بالعقار وعلى ذلك سيكون العقار محمي مثل هذه الخاطر.

نتيجة لوجود رطوبة بشكل مستمرة في الجدران مع وجود أو عدم وجود تسرب مائي يؤدي ذلك بما يسمى بضعف المقاومة والذي يوضح تتداعي المبنى بمرور الوقت.

  • خدمة عزل الخزانات

تعتبر صحة الفرد من أكثر الأشياء أهمية، وعلى ذلك قامت مؤسسة الحراج بالرياض بتقديم خدمة عزل الخزانات حيث يتم عمل عزل مائي وحراري لضمان عدم حدوث أي تسرب مائي أو حراري بالخزان. وحتى تكون عملية العزل صحيحة وفعالة نقوم بتفريغ الخزان تماماً ثم نقوم بإختبار مادة العزل بحيث لاتتفاعل مع المادة المصنوع منها الخزان، والمرحلة الأخيرة أننا نقوم بوضع المادة العازلك بعد التأكد من عدم تفاعلها مع الجدار.

ما أهمية عزل الخزانات؟

الحفاظ على صحة الأفراد من الأمراض يجب أن عزل الخزانات تعمل على تحمل جميع التغيرات المناخية من الحرارة والبرودة. أي أن عدم وجود نظام عزل جيد للخزانات يؤدي لإصابة العديد من الناس بالأمراض نتيجة لتكاثر البكتيريا والفطريات داخل الخزان.

  • حل مشكلة تسريبات المياه بالعقارات والمسابح

تقوم شركة حراج الرياض بالكشف عن جميع تسريبات المياه بالعقارات سواء كانت بداخل الجدران، الأسقف، تحت الأرض. وعلى جانب آخر توجد مشاكل خاصة بالمسابح حيث يحدث لها تسريب للمياه وهذه المشكله شائعة جداً، تقوم شركة حراج بمعالجة هذا النوع من التسربات دون تكسير.

تسرب مياه المسابح يكون نتيجة تلف المواسير، لكن المشكلة الأكبر أن ذلك التسرب غير مرئي، أي أنه لا أحد يعرف بوجود التسرب إلا بعد ظهور تصدع بالبلاط والناتج عن هذا التسرب وأيضاً ظهور بكتيريا وفطريات في شكل عفن عند المنطقة الحادث بها التسرب، وذلك يعني انعدام السلامة الصحية بسبب تلك الفطريات.

كانت الطريقة التقليدية في الكشف عن وجود تسرب بالمسابح هو التكسير والكشف، لكن مانقوم به هو الكشف عن لاتسرب دون الحاجة إل تكسير ويوجد عدة أنواع للكشف عن تسرب المياه بالمسابح سواء بضخ المياه داخل الأنابيب أو باستخدام آلات حديثة للكشف عن مصدر التسرب.

إقرأ أيضًا: كيفية مسح مقابض الأجهزة الخاصة بك بشكل صحيح

ملحوظة هامة

من الضروري معرفة إذا كان بمنزلك تسرب مائي أم لا. ولمعرفة وجود تسرب مائي بعقارك قم بالإختبار الآتي:

  • قم بإغلاق جميع المحابس والحنفيات والمحبس العمومي وتجنب استخدام الماء في وقت الإختبار، ثم بعد ذلك قم بتسجيل قراءة العداد وبعد حوالي 4 أو 5 ساعات سجّل قراءة العداد مرة أخرى وقارن القراءتين، فإذا وجدت أن القراءة واحدة في المرتين فإن جميع وصلات المياه بالمنزل سليمة، أما إذا وجدت فرق في الأرقام إذاً هناك مشكلة ترسيب مياه بالعقار، وعليه يمكنك الاتصال بنا حتى نأتي إليك وإصلاح المشكلة على الفور، لأن التراخي في مثل هذه المشاكل يؤدي لقصر عمر المبنى وتتداعيه.

إستخدام أحدث أجهزة كشف تسربات المياه

ما هي الأدوات التي تستخدمها مؤسسة حراج الرياض في الكشف عن تسريبات المياه؟

تقوم شركة حراج الرياض بالكشف عن أي تسرب مائي لديك باستخدام أحدث المعدات والأدوات الإلكترونية المتوفرة بالسوق المحلي والدولي:

  • الاعتماد على أجهزة الأيكوفون: يعمل هذا الجهاز على إصدار مجموعة من الذبذبات القوية التي تساعد في الكشف عن أماكن التسربات المائية. تصل نسبة دقة هذا الجهاز في الكشف التسربات المائية بنسبة 96%، أي أن هذه النسبة توضح أيضاً إمكانية كشف الجهاز عن أماكن التسربات المخفيه والتى تتواجد خلف المغاسل أو الأحواض.
  • الاعتماد على أجهزة الكورليشين: هذا الجهاز يعد من ضمن أجهزة التحسس الأرضية، والتي تساعد أيضاً في تحديد أماكن التسرب المائي بدقة والتي يصعب تحديدها بالطرق التقليدية، حيث تعمل على إصدار مجموعة من الذبذبات القوية التي تحددمكان التسرب المائي في وقت قياسي.
  • توفر طاقم محترف مدرب على معالجة جميع أنواع مشاكل تسريبات المياه.
  • لدينا فريق دعم فني لتلقي جميع طلبات الصيانة وجميع استفساراتكم. فاهتمامنا الأول تلبية جميع احتياجات العملاء والارتفاع بمستوى الخدمة المقدمة للحصول على راحتكم.

الابتعاد عن مسببات تسرب المياه

أسباب وجود مشاكل تسربات المياه بالمطابخ ودورات المياه

  • إلقاء الأطعمة والدهون في خطوط الصرف: نجد بعض الأفراد يقمون بإلقاء المخلفات وبقايا الأطعمة في الأحواض مما يؤدي لتكدس الدهون بالمواسير مما يتسبب في انسدادها وتسرب الياءمنها نتيجة لوجود ضغط داخلي. وبالتالي من المهم وجود مصفاه للأحواض للحفاط على المواسير من الإنسداد لأطول فترة ممكنة.
  • تركيب خطوط المياه بشكل خاطي: الذي يتسبب في مثل هذا النوع من المشاكل أشخاص غير محترفين يقوموا بلحام المواسير دون قياس ودون معرفة بالمساحة اللازمة لوضع الماسورة مما يؤدي ذلك بمرور الوقت حدوث تفكك في لحام المواسير وحودث تسرب للمياه نتيجة لذلك.
  • استخدام مواسير ردئية الجودة: لاتوجد مقارنة بين استخدام مواسير عالية ورديئة الجودة. نتيجة استخدام مواسير رديئة الجودة يؤدي لقصر العمر الإفتراضي لخطوط الصرف لدينا وذلك عكس مايحدث مع المواسير عالية الجودة. فالمواسير الجيدة تساعد في تجنب مشاكل تسرب المياه المستقبلية.
  • تسليك مواسير الصرف بمواد غير مناسبة تتلف المواسير: استخدام مواد ليست مناسبة للمواسير يؤدي لحدوث مشاكل تسرب المياه مثل المواد الكيماوية التي توجد بالأسواق فعلى الرغم من تأثيرها الفعال في التنظيف الا إنها تؤثر بالسلب على جسم المواسير بتآكلها. فالشخص الأنسب لإصلاح مشاكل إنسداد المواسير هو الاستعانة بشركة متخصصة في صيانة مواسير الصرف.
  • انتهاء العمر الإفتراضي للمواسير: تنتهي عمر المواسير ذات الجودة العالية في فترة تتراوح مابين 15 ل 20 سنة، فتحدث التشققات التي تسبب تسربات المياه بالعقار. وعليه لمعالجة هذه المشكلة في أسرع وقت يمكنك التواصل معنا لمعالجة هذه المشكلة باستخدام أحدث الأدوات والمعدات بالرياض.

وجود رشح ماء في السقف

ما المشاكل التي تحدث في العقار الذي به تسرب مائي؟

توجد العديد من العلامات التي تعتبر مؤشراً عن وجود تسرب مائي بمنزلك أو شركتك، والتي تستلزم ضرورة الإتيان بشركة للكشف عن التسرب المائي الموجود؛ ولذلك لابد من معرفة جميع علامات التسرب المائي أولاً لكي تقي المبنى منها وثانياً للإتصال بشركة كشف تسريبات المياه بالرياض للقدوم لحل المشكلة حتى لاتتفاقم. وهذه العلامات تتمثل في الآتي:

  • ملاحظة إرتفاع في فواتير المياه على غير المعتاد.
  • وجود تصدع في المحارة وطبقة الدهان بالجدران.
  • إذا كان التسرب المائي بالقرب من أسلاك الكهرباء، فسيؤدي لحدوث مشكل كبيرة مثل تآكل الأسلاك وحدوث الماس الكهربائي.
  • تلاحظ بقع على السقف أو الجدار في شكل عفن، ويعد دليل قوي على تسرب الماء بالجدار أو السقف.
  • المكان الذي به تسرب مائي يلاحظ أصحابة مصابين في الغالب بمشاكل في الجلد مثل الحساسية واللإلتهابات، لأن وجود تسرب مياه بالمبني يعني وجو د بيئة مثالية لتكاثر الفطريات والبكتيريا.
  • إنتشار الحشرات بالمكان الذي به تسرب مائي.
  • ملاحظة رائحة كريهة بالمكان نظراً لوجود الرطوبة والفطريات.
  • يمكنك الإكتشاف بوضوح أن بالأرض تسرب مائي عندما تجد أن بلاط الأرضية قد تفكك.

يمكننا مساعدتك في حل جميع تسريبات المياه بالعقار والكشف عن أمكانها كشركة رائدة في كشف تسريبات الميلاه بالرياض فقط تواصل معنا

إقرأ أيضًا: كيفية تنظيف مقاعد السيارة بالبخار: دليل خطوة بخطوة

كيفي تقي منزلك من خطر تسرب المياه؟

نظراً لخطورة تسريبات المياه الشديدة على العقار، يجب عليك معرفة الطرق والأساليب التي تمكنك من تفادي مشكلة تسريبات المياه بالمنزل لأطول فترة ممكنة وحتى يطول عمر المبنى الإفتراضي.

  • يتم تنظيف المواسير بشكل دوري للتخلص من الشوائب والدهون العالقة بها، ولا يجب الكثرة من استخدام الكيماويات حيث أن استخدامها بكثرة يضر بجسم المواسير.
  • تفادي سقوط الشعر في الدش أو الأحواض، أيضاً لاتقم بإلقاء الدهون في حوض المطبخ.
  • افحص دائماً أماكن المواسير ومخارج المياه، فقد تجد أماكن رطوبة بالحاط والذي يدل على وجود تسرب مائي.
  • راقب الأرضية أسفل أجهزة المطبخ من الغسالة والثلاجة وغسالة الصحون، فقد تجد مؤشر على وجود تسرب مائي مثل وجود قطرات مائية، أو تغير لون الأرض مثل العفن، أو وجود رطوبة وتصدع بالأرض.
  • ضرورة استخدام المواسير عالية الجودة، وقم بالتواصل مع شركة لكشف تسريبات المياه بالرياض لتركيب هذه المواسير حتى لاينتج عنها أي مشاكل فيما بعد.
  • لا تقم بإهدار الماء المستخدم حتى لايسبب ذلك بضغط على المواسير مما يضرها.

https://sites.google.com/site/alfahedclean/detect-water-leaks-in-riyadh-workers-filipina

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى