شركة عزل الاسطح بالرياض 0557016883

تتعرض الأسطح المنزليه للعديد من المخاطر الهائله سواء المخاطر التى تتعلق بالأمطار الغزيرة التى تتساقط على الأسطح أو أشعه الشمس التى تتسبب فى تعرض الأسطح للعديد من التلفيات والمخاطر الهائله ؛لهذا من الأن لا داعى للقلق بشأن تعرض أسطح المنازل للعديد من المخاطر ؛نحن  شركة عزل الاسطح بالرياض التى تعتمد على أفضل المعدات والأدوات الحديثة التى تساعد على التخلص من الأثار السلبيه التى تتعرض لها الأسطح مما يعرضها للعديد من الانهيارات الخطيرة .

تتعرض الأسطح للعديد من المخاطر مثل ارتفاع درجات الحرارة فى فصل الصيف ؛وقد تتعرض الأسطح أيضا للعديد من التأثيرات السلبيه الخارجية ؛لهذا تتمكنا افضل شركة عزل اسطح بالرياض من الاعتماد على أفضل الوسائل والأساليب الحديثة مثل استخدام الفوم المضغوط وغيرها من الأدوات الأخرى التى تساعد على تجاوز مشكلات الأسطح .

شركة عزل الاسطح بالرياض
شركة عزل الاسطح بالرياض

لذها تقوم الشركة بالأمور الأتيه :

1-القيام بعمال تنظيف للأسطح من الشوائب والعوالق والأتربه .

2-معالجة التشققات والتصدعات والمسامات والشروخ التى تتعرض لها الأسطح سريعا .

3-القيام بعزل الأسطح من الحرارة مع القيام بأعمال عزل البيومين وتركيب ألواح الفوم لحمايه الأسطح من الانهيار .

4-الاعتماد على مونة يصل سمكها الى 5 سم بدون القيام بأى اضافات رغوية والاعتماد على دهانات بيضاء وجير أبيض ؛مع الاعتماد على دهان نانون لعكس أشعه الشمس بشكل سليم على المكان .

أبرز تخصصات الشركة فى أعمال عزل الأسطح

تتمكن شركة عزل الاسطح بالرياض من القيام بأعمال عزل الأسطح وخاصه الخرسانية بالاعتماد على عدة أمور :

1-الاعتماد على السليتون

يعد السليتون من أهم المواد المعتمد عليها فى أعمال عزل وتنظيف الأسطح ؛فقط يتم اضافه المونة الرغوية واضافه البيتومين وبعد هذا يتم اضافه الرمل والبلاط كوسائل مميزة من أجل القيام بأعمال عزل الأسطح .

2-الاعتماد على الخيش المقطرن

يتم الاعتماد على اللياسة والتى يطلق عليها المونة الأسمنتيه ويتم اضافه طبقة من الخيش المقطرن واضافه الرمل والبلاط الأسمنتى فى نهايه الأمر .

3-الاعتماد على الفوم كعازل حراري

لأن العديد من المنازل تتعرض سريعا للارتفاع الهائل فى درجات الحرارة نتيجة تواجد كم هائل من الأجهزة الكهربائية والتى تتسبب أعمال تشغيلها فى تعرض المنازل لمخاطر الحرائق وارتفاع درجات الحرارة التى تؤثر سلبيا على الأسطح ؛لهذا يتم الاعتماد على أفضل العوازل الحديثة والمميزة سواء عزل الأسطح أو الحرارة .

أنواع عزل الأسطح بالرياض

1-أنظمة الأسطح المقلوبة

وهو نوع من الأسطح يوضع من خلاله طبقه من العازل الحراري فوق طبقة من العازل المائي.

2-أنظمة الأسطح التقليدية

ويتم الاستعانة بطبقة من العازل الحرارى فوقه طبقة من العازل المائى من أجل الحمايه من أشعه الشمس الخطيرة .

3- عازل الرطوبة ويتم من خلاله الاعتماد على الممبرين والخيش المقطرن ويستخدم من خلاله حبيبات الكوارتز .

الأشكال المختلفه لأعمال عزل الأسطح

1-عزل الأسطح حراريا

ويرجع المقصود من عزل الأسطح حراريا هو حجب أشعه الشمس التى تسقط بطريقه مباشرة على المكان ؛ هذه الأشعه تتسبب فى احداث ضعف بالطبقه العلوية من المنازل حتى الأسطح ؛ويتم الاعتماد فى هذه المواد ألواح الفلين التى تساعد على تغطية الأسطح من أجل حجب الحرارة ؛أما طبقه البيتومين هى طبقة متخصصة يتم فردها بالنار وهى عبارة عن طبقة قوية تتواجد فوق القشرة الخارجية للمنازل .

2-العزل المائى للأسطح

والمقصود بالعزل المائى هو منع تعرض المنازل والحوائط والأسقف لأى تسربات مائية خطيرة  ؛فالتسربات المائية تتسبب فى تعرض المنازل للعديد من التصدعات والتشققات والخدوش الخطيرة.

تتجمع المياه التى تتراكم على الأسطح من الأمطار وتحدث العديد من التفاعلات بالمواد الخرسانيه مع المياه المالحة مما يحدث أكسدة بين المعادن المختلفه مثل الحديد ؛لهذا يتم الاستعانة بمجموعه من الأدوات والمعدات الحديثة للقيام بأعمال العزل بشكل مميز.

 هناك العديد من التأثيرات السلبيه للتسربات المائية من أبرزها :

1-التسبب فى الارتفاع الهائل بفواتير الاستهلاك فى المائية .

2-التسبب فى تعرض الحوائط والأسقف للخدوش وتساقط المياه من جميع الاتجاهات .

3-تعرض الحوائط للتصدعات والتشققات الخطيرة بالمكان مما يعرض المنازل للانهيار .

4-تعرض الأرضيات من بلاط وسيراميك وباركيه للعديد من الخدوش والتلفيات نتيجة تساقط المياه من الأسقف للأرضيات .

ما هى أبرز الطرق المستخدمة فى العزل المائى ؟ وطرق كشف التسربات ؟

يرجع المقصود من القيام بالعازل المائى هو اضافه مجموعه من المواد القوية التى تساعد على حمايه الأسطح والمبانى من التعرض لأى تسربات .

ما هى أحدث طرق كشف تسربات المياه بالرياض ؟

1-الاعتماد على عزل السيكوبروف

وتعتبر هذه الطريقه من أهم الأساليب المستخدمة فى كشف التسربات ؛فهى عبارة عن مادة سائله يتم فردها فى أسطح المنازل ؛ويتم الاعتماد على الشاش الكامل لتكوين طبقة عازله بين الاسطح وبين المياه ؛ولهذا فهذه الطريقه من أحدث الأساليب المعتمد عليها فى التخلص من تسربات الأسطح  ؛فقط شركة عزل الاسطح بالرياض تتمكن من تقديم تلك الخدمات.

2-الاعتماد على أجهزة الأيكوفون

تعد أجهزة الأيكوفون من أحدث الأجهزة المعتمد عليها فى كشف تسربات المياه ؛فأجهزة الأيكوفون من أهم الطرق العلمية البحته التى تساعد على كشف التسربات ؛هذا الجهاز يساعد على الكشف عن التسربات المائية المتواجدة خلف المغاسل أو الأحواض .

3-الاعتماد على أجهزة الكورليشين

تعد أجهزة الكورليشين من أحدث الأجهزة المعتمد عليها فى كشف تسربات المياه ؛وتتميز تلك الأجهزة بالدقة وسرعه القراءة للوصول الى الأسباب الرئيسية وراء التسربات والكشف عنها  ؛كما يتم الاستعانة بأجهزة الاستماع الأرضية للوصول الى التسربات وأماكنها لسرعه التعامل معها والتخلص منها  ؛فقط نحن شركة كشف تسربات المياه بالرياض التى يمكن الاعتماد عليها فى الكشف.

4-الاعتماد على الأجهزة الالكترونية

تعتمد شركة عزل الاسطح بالرياض على مجموعه من الأجهزة الالكترونية الحديثة التى تصدر مجموعه من الذبذبات والاشارات التى تساعد على الوصول سريعا للتسربات المائية .

3-العازل الصوتى

ويرجع المقصود من العازل الصوتى هو وضع طبقه من المواد العازله للحمايه من الأصوات المزعجة التى يتعرض لها الأفراد ؛لهذا يتم الاعتماد على مجموعه من أفضل العوازل والأدوات المطاطية التى تساعد على الحمايه من الأصوات التى تتسبب الضوضاء أو تتسبب فى تعرض الأفراد للضيق من أصوات قلق الجيران ؛لهذا يتم الاعتماد على عازله صوتى حديث  ؛كما أننا نتمكن من التعامل مع العزل الحراري ؛فنحن شركة عزل حراري بالرياض .

فقط ومن الأن لا داعى للقلق ؛نحن  شركة عزل الاسطح بالرياض التى تعتمد على أفضل الأدوات والمعدات الحديثة للتخلص من الأثار السلبيه التى تتركها عوازل الأسطح  ؛فالشركة تتخصص فى تقديم كافة خدمات العزل سواء عزل البدرومات أو عزل الخزانات أو عزل الحمامات وغيرها من أشكال العزل الأخرى ؛فقط تواصل عبر أرقامنا واحصل على أفضل العروض والمزايا المتخصصة من الشركة  .

زر الذهاب إلى الأعلى