طرق العزل الحراري

افضل انواع العزل الحراري الهيكلي الموفرة للطاقة وتقليل فاتورة الكهرباء الشهرية

افضل انواع العزل الحراري العفن لتنمو، فإنه ليس من الضروري لتكثيف لتشكيل على المبنى سطوح. بدلا من ذلك، مستوى الرطوبة النسبية من 80٪ في مثل هذا السطوح على مدى فترة من ثلاثة إلى خمسة أيام كافية لتحقيق ذلك تطوير.

افضل انواع العزل الحراري الهيكلي الموفرة للطاقة وتقليل فاتورة الكهرباء الشهرية لحماية اسطح المباني واسقف المنازل من الرطوبة والحرارة.

الرطوبة النسبية في غرفة بدوره تعتمد إلى حد كبير على درجة الحرارة المحلية للهواء في الغرفة نفسها.

وكلما ارتفعت درجة الحرارة، وانخفاض الرطوبة النسبية. لهذا السبب، الرطوبة النسبية في منتصف الغرفة أو على مقربة من الجدران الداخلية هي دائما أقل بكثير مما كانت عليه في المناطق القريبة من الجدران الخارجية.

في الزوايا من الجدران الخارجية وحتى وراء الأثاث المتمركزة بالقرب من الخارج الجدران.

افضل انواع العزل الحراري
افضل انواع العزل الحراري

افضل انواع العزل الحراري الموفرة للطاقة

العزل الحراري يضمن أن درجة الحرارة الداخلية السطوح من مكونات المبنى الخارجي لا تقع منخفضة جدا أن غرفة تبريد الهواء المتداولة بالقرب منها تصل إلى مستوى عال من الرطوبة.

العزل الحراري في مكان وبالتالي لديها الآن لتلبية الحد الأدنى من المتطلبات التي هي حوالي ضعف صارمة مثل تلك التي كانت شائعة في صناعة البناء والتشييد.

يجب اتخاذ تدابير بديلة من أجل منع تشكيل العفن بشكل فعال (على سبيل المثال. من خلال تعزيز التهوية المستمرة للغرف). ويستتبع ذلك عموما وارتفاع تكاليف التدفئة – وأضعف العزل الحراري.

وكلما زاد الحد الأدنى ذات الصلة الحد الأدنى من معدل تغيير الهواء المطلوبة. وبصفة عامة، فإن العزل الحراري الجيد يقلل من خطر تلف المبنى وكذلك تكاليف التدفئة.

وهو بالتالي ذو أهمية كبيرة من الناحية الاجتماعية نظرا لأنه يجمع بين الجهود المبذولة لتحسين الصحة العامة والمبادرات البيئية المطلوبة بطريقة مثالية.

افضل انواع العزل الحراري الموفرة للطاقة

وفي حالة المباني القديمة غير المستغلة، تهيمن الخسائر الحرارية عن طريق نقل الحرارة من خلال مكونات البناء – وهي عملية يشار إليها باسم الإرسال.

كلما كان مكونا أفضل يقوم بالحرارة، فإن وزيادة الخسائر الحرارة. الجودة الحرارية لمكون المبنى هو تقييمها مع مساعدة من قيمة U. قيمة U تشير إلى الحرارة الإخراج المطلوب.

لكل متر مربع من سطح المكون من أجل الحفاظ علي الفرق في درجة الحرارة من كلفن واحد بين الفضاء الداخلي و محيطها. الجدران النموذجية الخارجية وجدت في المباني القديمة لديها قيم U بين 1.4 و 1.8 واط / م. ك. في درجة حرارة خارجية من درجة الصفر تقريبا.

وإخراج الحرارة من حوالي 30 إلى يجب ضمان 40 واط لكل متر مربع من سطح الجدار الخارجي للحفاظ على درجة حرارة داخلية من 20 درجة مئوية.

العزل الحراري الهيكلي الموفرة للطاقة

يسرني ان تشاهد مقالات مميزة في افضل انواع العزل الحراري:                    

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى