شركة مكافحة الصراصير بالرياض 0557016883

تعد الصراصير من أخطر الحشرات المنزليه التى تتسبب فى ضيق وذعر الأفراد ؛فالصراصير من الحشرات التى تثير اشمئزاز الأفراد؛كما أنها تتسبب فى انتشار الشوائب والعوالق والطفيليات والبكتيريا الخطيرة بالمكان ؛لهذا لابد من الاعتماد على شركة متخصصة فى أعمال مكافحة الصراصير لتفادى انتشار الأمراض المؤثرة سلبيا على الأفراد ؛فقط نحن شركة مكافحة الصراصير بالرياض التى تعتمد على فريق عمل متخصص من أفضل العاملين اللذين لديهم خبرات واسعه فى مكافحة جميع أشكال الحشرات سريعا اعتمادا على أفضل الأساليب وأحدثها .

شركة مكافحة الصراصير بالرياض
شركة مكافحة الصراصير بالرياض

نبذة عن الصراصير بالرياض ؟

تعد الصراصير من الحشرات الخطيرة ؛فهناك الصراصير المنزليه والصراصير الألمانية أو الصراصير الأستراليه وغيرها من أشكال الصراصير التى تنتشر بكثافه وتعرض المنازل وخاصه الأماكن الرطبة للعديد من المشكلات ؛فالصراصير تؤثر على المكان بصورة سلبيه  ؛فقط نحن افضل شركة مكافحة صراصير بالرياض.

للصراصير العديد من الأشكال والأنواع فهناك الصراصير الكبيرة والصغيرة والمتوسطة الحجم ؛فالصراصير تتغذى على بقايا الأطعمة المتواجدة بالمطابخ ؛كما أنها تتغذى على القاذورات  ؛كما تمتلك الصراصير مجموعه من قرون الاستشعار التى تساعدها على التعرف على أماكن تواجد الحشرات .

 للصراصير عدة أشكال وتتميز باللون الاسود وتترك روثا خلفها يؤثر الى تعرض الأفراد للعديد من الأمراض الخطيرة مثل الأمراض الجلدية وتسمم الأغذية وغيرها من الأمور الخطيرة .

أماكن تواجد الصراصير ؟

تفضل الصراصير التواجد فى الأماكن الرطبة سواء المطابخ أو الحمامات ؛كما أن الصراصير تفضل الاختباء داخل مجموعه من الجحور أو المستعمرات خلال فصل الشتاء وتخرج فى غضون فصل الصيف .

كيفيه التخلص من الصراصير بالرياض ؟

هناك عدة طرق مميزة تساعد على القيام بمكافحة جميع أشكال الصراصير والتخلص منها سريعا ؛لهذا يمكننا الحديث عن أبرز الطرق المعتمد عليها فى المكافحة :

1-الاعتماد على أدوات الرش

تعتمد شركة مكافحة الصراصير بالرياض على مجموعه من المبيدات الحديثة وأدوات الرش التى يتم رشها داخل الجحور والمستعمرات ؛تلك المبيدات تساعد التخلص من كافه أشكال الصراصير  ؛تلك المبيدات يتم رشها عبر مختلف الطرق سواء الأنابيب السائله أو الرش الهوائى أو الرش بالتنقيط من أجل التخلص من كافه أشكال الصراصير والتخلص من أثارها السلبيه .

2-الاعتماد على العجائن

هناك مجموعه من الشركات التى تقوم باضافه مجموعه من المواد على بعضها البعض لتكوين عجينة مميزة بمجرد اضافتها داخل تواجد الصراصير سواء المطابخ أو الحمامات ويتم اضافه جزء فى كل مكان مما يعوق من عمليه انتشار الصراصير بمختلف أشكالها .

3-عمل فخ لاصق

على طريقه القيام بأعمال مكافحة الفئران ؛يتم الاعتماد على مجموعه من الاصقات التى تساعد على التخلص من كافه أشكال الصراصير واحجام تواجدها نهائيا .

4-الاعتماد على مسحوق البورق

يعد مسحوق السكر من أهم الطرق المعتمد عليها فى مكافحة الصراصير ؛فالسكر يعد رذاذا يساعد على جفاف الهيكل الخارجى للصراصير والتخلص منها سريعا  ؛ويتم اضافه السكر فى الجوانب والركنيات والشقوق ؛كما يتم اضافه البورق تحت الخزانات مما يساعد على انهاء حياه الصراصير .

لابد من أخذ جميع الاحتياطات للتخلص من انتشار مادة البورق وتأثيرها السلبى على الأطفال أو الحيوانات الأليفه ؛لهذا لابد من رش البورق فى أماكن مرتفعه بعيدا عن التأثير السلبى على أى فرد بالمكان أو حيوانات يتم تربيتها بالمكان .

5-الاعتماد على الماء والأمونيا

اذا أردت التخلص من الصراصير ؛لابد من خلط الماء بالأمونيا من أجل التخلص من الصراصير وانتشارها الخطير بشكل نهائي.

6-عشق النعناع البرى

يعد نبات النعناع من الطرق الطبيعيه الأمنة التى تساعد على التخلص من الصراصير وفى ذات الوقت فهو نبات ليس له أى تأثير سلبى على الأطفال أو الحيوانات ولا يشكل أى أثر سام على الأفراد.

7-الاعتماد على بيكربونات الصوديوم

تساعد مادة بيكربونات الصوديوم على التخلص من الصراصير ؛فهى مادة تؤثر سلبيا على الجهاز الهضمى للصراصير.

نصائح تساعد على مكافحة الصراصير ؟

1-لابد من الحرص على التنظيف المستمر للمكان والمتابعه الدورية للتخلص من كافه الشوائب والعوالق والتلفيات الخطيرة التى تؤثر على الأفراد وتعرض صحتهم للعديد من المخاطر.

2-لابد من التخلص من الفجوات والفتحات وكافه الثقوب المتواجدة بالمكان والتخلص من المجاري التى تنتشر بالمكان ويتم الاعتماد على الأسمنت لسد تلك الفجوات .

3-تنظيف أحواض المياه من التعرض للاتساخات لأنها تساعد على انتشار الصراصير بالمكان ؛فالصراصير تفضل التواجد حول الصنابير والقاذورات .

4-لابد من عدم ترك الأطعمة مكشوفه حتى لا تكون عرضه لانتشار الصراصير والحشرات الخطيرة بالمكان .

أعمال مكافحة الحشرات بالرياض ؟

تتمكن شركة مكافحة الصراصير بالرياض من الاعتماد على فريق عمل متخصص للقيام بأعمال مكافحة الحشرات بجميع أشكالها ؛لذلك تتخصص الشركة فى الأتى :

1-التخصص فى أعمال مكافحة أشكال الحشرات سواء الصراصير أو النمل أو البق أو الصراصير أو الهاموش والعته والناموس وغيرها من أشكال الحشرات الأخرى .

2-الاعتماد على أحدث أشكال المبيدات التى لم يمر عليها وقتا طويل ؛تلك المبيدات لا تحدث أى تأثيرات سلبيه على الأفراد أو على البيئة.

3-الاعتماد على مبيدات ترش على الأجسام الخارجية للحشرات أو استهداف الجهاز والهضمى للحشرات وغيرها من الطرق الرئيسية لمكافحة الحشرات .

4-استخدام مجموعه من الطرق الحيوية والبيولوجية والكميائية الحديثة التى تساعد على مكافحة جميع أشكال الحشرات الخطيرة .

5-حمايه البيئة من التعرض للأثار السلبيه التى تتركها الحشرات وخاصه المبيدات ذات الروائح الكريهه المؤثرة على الجهاز التنفسى .

أعمال مكافحة الحشرات المنزليه بالرياض ؟

لا تقتصر أعمال الشركة على القيام بمكافحة الصراصير ؛بل تتمكن شركة مكافحة حشرات بالرياض  من القيام بأعمال مكافحة البق والنمل الأبيض والفئران أيضا ؛لهذا يمكننا القيام بأعمال مكافحة الحشرات :

1-أعمال مكافحة البق

تعد حشرات البق من أخطر أشكال الحشرات التى التى تنتشر فى غرف النوم على المراتب أو الوسائد أو المفروشات وتتواجد أيضا فى الدواليب وتدخل الى الملابس وتؤثر سلبيا على المكان الذى تتواجد فيه ؛لهذا يتم الاعتماد على شركة متخصصة فى مكافحة البق تلك الحشرة التى يطلق عليها حشرة الدم التى تتغذى على دم الأفراد عن طرق سنها التى تدخله الى الجلد .

لهذا تعتمد شركة مكافحة حشرات الفراش  على مجموعه من أفضل المبيدات وأدوات الرش للتخلص من البق ؛كما يتم العنايه بأعمال التنظيف والتخلص من الأتربه والشوائب وغيرها من الأمور الأخرى التى تتسبب فى انتشار الحشرات بالمكان ؛لهذا لابد من تعرض المراتب والمفروشات لاشعه الشمس للمساعدة على التخلص من تراكم البكتيريا والطفيليات الخطيرة .

2-أعمال مكافحة النمل الأبيض

تتمكن الشركة من القيام بأعمال مكافحة النمل الابيض المسبب فى اختراق الحواجز الأسمنتيه والتأثير السلبى على المبانى وتعرضها للانهيار ؛لهذا يتم الاعتماد على أفضل أدوات الرش الحديثة .

فقط تواصل معنا نحن أفضل شركة مكافحة الصراصير بالرياض وتخلص من الحشرات وتمتع ببيئة صحية أمنه ؛تواصل معنا ولا تدع الفرصه تفوتك .

زر الذهاب إلى الأعلى